يا هلا فيك زائرنا =)
اذا ڪنت غير مسجل وودڪ تسجل ارعص على تسجيل
واذا ڪنت عضو ارعص دخول وإدخل ..,=$

..~
يا هلا فيك زائرنا =)
اذا ڪنت غير مسجل وودڪ تسجل ارعص على تسجيل
واذا ڪنت عضو ارعص دخول وإدخل ..,=$

..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه

كاتب الموضوعرسالة
شقاوة طفله
! عـضـو مميـز !
! عـضـو مميـز !
شقاوة طفله

حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  Empty
مُساهمةموضوع: حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه    حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 10:21 am

يالله حيهم وأبقهم أرحبوا من دون مقدمات أنا بسدح لكم موضوعي حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  635863

بس لاينط لي واحد مسوي قافطني ويصير هالموضوع مثآرآ للشبهات من ناحيتي <<<< الفقه وعطنا موضوعك

الموضوع ومافيه الله يسلمك متعلق بـ تغريد وحصه
حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  870848
جد جد هذولا تغريد وحصه مهوب حريم زي حريمنا هذولا حقين الحوش الثالث في سفرة زرار الأخيره حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  472116

يعني ذكور عايشين الدور انهم حريم <<<<<< يلعن أبو شرحك قل جنس ثالث وريحنا حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243

وسالفتهم سالفه إن واحد من العيال كان بمطعم الأسبوع الماضي وجالس بالطاوله برى
شوي وتوقف سيارة فيها ولدين وبنتين الولدين هذولا خوال كيوتيين حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  41498 والحريم الله يستر عليهن حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243 حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  41498

المهم نزلوا وطلبوا وأخذوا عشآهم ومشوا واللي لفت النظر طريقة لبس العيال الخوال الكيوتيين حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  41498

بعد يومين خوينا راح للمطعم إياه قال له التركي : أبو عبدالله تتذكر السياره اللي جات قبل امس وفيها ولدين وبنتين ..
قال : ايه اتذكرها <<<<<< تلاحظون المطعم خايس مايجيه أحد حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  31789

قال التركي : انه اتصل علي واحد من الولدين وطلع ( نقط نقط نقط ) <<<< يلعن أوم التشفير اللي تعرفه حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  323203 ,
المهم انه اتصل على المطعم وقال : اللي جالس عندكم ووصف شكلك يا بو عبدالله ويبي رقمك حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  870848 أعطيه والا ما اعطيه ,
قال : ان عطيته حشيت رجولك حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  507922

المهم وهو يقول لنا السالفه طلعت الشياطين فوق روسنا وجبنا شريحه بإسم هندي
وقلنا لـ أبو عبدالله اتصل على التركي اللي بالمطعم وجب منه رقم الخال الكيوت اللي خاق معك حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243

والله مافي خواطرنا شيء يا ملاعين الخير بس نبي نشوف وش جوهم وكيف عايشين بس حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  870848 حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  323203

وبسم الله ونتصل

ويرد علينا اللي خآق مع ابو عبدالله : ألوووو مييييييييييييين <<<< اشوه انه ابوعبدالله قايلنا تراه ولد وخآآآآل والا كآآآن خقينا حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  548958

اللي يتكلم ابو عبدالله وحآط السبيكر : انت طلبت رقمي من المطعم <<<< ماعنده وقت ذالمتزوج المحصن حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  470819 حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  525962

الكيوت الخآآل : هو انتآآآآ ماني مصدددددق وربي خقيت عليك مآآرآآ مآآرآآ

عيوننا في هاللحظه كذا حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243 حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243 حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243 حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243 <<< حقين الإستراحه ولو نسيت أحد منهم العذر والسموحه حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  951588

ابو عبدالله : انت وش سالفتك الحين وش تبي يوم تطلب رقمي ؟؟ حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243

الخآآآل : وربي انا كنت احب واحد من سبع سنين وانفصلنا وانت تذكرني فيه حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  315141 حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  472116

ابو عبدالله : انت يوم تشوفني عند المطعم مانتبهت لشيء ؟؟

الخآآآل : يوووووهـ وربي ما انتبهت , صورهـ وارسله لي حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  870848 <<<< الخآآل الخايس شطح تفكيره بعييييد حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  323203

ابو عبدالله : لا لا وين رحت انا اقصد الخاتم اللي بيدي اليسار يعني انا متزوج وعندي حرمه وبزرين حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  548958 الا انت وش اسمك ؟؟

الخآآل : انا اسمي تغريد ويدلعوني غرودهـ حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  31789 واحنا اللي يقولون عننا جنس ثالث حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  870848

أبو عبدالله : طيب الحين انت من تصادق كـ صداقه عفيفه حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243 بنات والا عيال حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  507922 لأن وضعك لاهو منا ولا هو منا حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  635863

تغريد ( خلاص الحين عرفتوا اسمه منيب قايل الخآآل ) : لا أصادق أشخاص مثلي وأعز صديقة عندي اسمها حصه وهذي سمراء وسمينه وشفايفها ورديه وعيونها عسليه
لو أحد من أصحابك يبي يتعرف عليها حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243 <<<<<<< يلعن اوم التسويق لخويه , بس واضح سوقهم نايم هالخوال حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  41498

المهم سواليف منا وسواليف منا وليه صرتوا كذا وكيف وضعكم مع أهاليكم ومن هالخرط الفاضي فتحنا موضوع الحفلات حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  86988

تغريد : وعندنا فرقة فيها خمس بنات ومسمينها فرقة الدلوعات حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  31789 حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  951588
( ملاحظه : طول المكالمه وهو يتكلم وعايش الدور انه بنت )
قال تغريد حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  870848 حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  31789 :وعلى فكره عندنا حفله الخميس الجاي بــ ( طوووط طوووط ) وتحديدا بمزرعة ( طووووط طوووط ) مدير مستشفى ( طووووط طووووط ) <<<<<< مايمديكم على التشفير حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  41498
والله يلعنها تغريد كبت أوم أوم العشاء ماتسوى عليه مدير مستشفى الــ ( طووووط طووووط ) حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  590415

أبو عبدالله : طيب الحفلات اللي تسوونها تآخذون عليها فلوس طبعا ؟؟؟

تغريد : طبعا نآآخذ خمسمية ريال للوحده حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  870848

أبو عبدالله : وحفلتكم ذي فيها شرآآب
( أبوعبدالله ماهمه الا القرقعه والا غرودة وحصيصه ماطق لهم خبر خصوصا انه شايف غروده ويقول : تحلفون بالله ان خشتها خشة ظهير زلابه حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  635863 )

تغريد : لا مافيها احنا مانشرب بس نجي نغني ونووورقوووص ونمشي بس
لكن لو انت تبيني ماراح آخذ عليك شيء فري حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  590415

أبو عبدالله : لا والله بعطيك الخمسميه بس لاتجي حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243

تغريد : أنا الآن بروح لـ حصه تستناني ( الساعه تقريبا كانت 12 بالليل )
شكله قايل لأهله بمرح عندهم عشاني ناجح <<<< على نياته حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  476243 حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  978860

المهم سالفه منا وسالفه منا تغريد عرف ان ماورانا الا بربرة مشافيح يبون يعرفون ماوراء الكواليس حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  507922 وما وراهم الا التسذب حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  870848

......................

هالسالفه صارت لنا من اسبوع او صارت تحديدا لـ ابو عبدالله وحنا شركاء في السالفه
<<<<<<< الا بيدخل عمره حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  472116

صحيح كثير أقابل هالأشكال بكافيهات أو بالشارع بعضهم تشك إنه جنس ثالث وبعضهم تأكد وتبصم بيديك ورجليك إنه يآآكل الخرقه على قولة الشياب حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  41498

.....

ما يستفاد :
* انتبهوا لأخوانكم الصغار ترى كثير من اللي يصيرون تسذا ماخذينها تقليد في البدايه وولع في النهاية حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  951588
* مهوب كل بيضاء شحمه , هذا تغريد صوته خقق وطلع ولد وخآآل حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  323203
* لاجيتوا تخطبون وحده اسمها تغريد او حصه شيكوا عليهن وخلوا النظرة الشرعيه في مواضع أعمق حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  41498
* لا

.....................

دوكــــم حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  281695
منقول حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه  635863

حصه , سمراء وسمينه وشفايفها ورديه
صفحة 1 من اصل 1