يا هلا فيك زائرنا =)
اذا ڪنت غير مسجل وودڪ تسجل ارعص على تسجيل
واذا ڪنت عضو ارعص دخول وإدخل ..,=$

..~
يا هلا فيك زائرنا =)
اذا ڪنت غير مسجل وودڪ تسجل ارعص على تسجيل
واذا ڪنت عضو ارعص دخول وإدخل ..,=$

..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!

كاتب الموضوعرسالة
شقاوة طفله
! عـضـو مميـز !
! عـضـو مميـز !
شقاوة طفله

والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  Empty
مُساهمةموضوع: والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!    والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 8:05 am

والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  870848 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  323203 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863 بسم الله الرحمن الرحيم ... والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  870848
هذي قصة بنت تقول فيها
مالي فالمقدمات لكن بحكي لكم سبب كتابه هالموضوع .. والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  83782

بالفتره الاخيره صرت الاحظ على نفسي عده اعرض مو فاهمه وش تعني .. والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  469336

دائمااحس رجليني مشدوده وانا نايمه وانا منسدحه ع السرير او ع الكنب بالرغم من الكنب او السرير مريح تماما الا اني مو قادره استرخي احس اني مشدوده !! لحد انه اتعب من رجليني بالسياره وخصوصا بالسفر .. هذا وانا بنت لسا شلون اذا كبرت !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  476243
احيانا احس اني بموعد مع شخص او انتظر احد بالرغم اني ماواعدت احد وماتاكده انه ماراح يجي احد لعندي !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  476243
ياربي وش فيني ؟ والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  951588

الذاكره عندي مييييح تخيلو مااذكر شي بالماضي الا اشياء زي اللقطات او المشاهد احيانا صديقاتي او خواتي يقولون تذكرين يوم سوينا كذا وانتي قلتي كذا .. او اذا جينا من مناسبه يقولون شفتي اللي لابسه كذا وكلهم متذكرين شكلها وانا مااذكر شي !! ماانتبه كثير ولا اقدر اركز يبي لي وقت علشان انتبه انه فلانه لابسه كذا وشكل خاتمها كذا يعني التفاصيل الدقيقه ماانتبه لها لازم احد ينبهني .. والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  41498

احس دائما اني مو مرتاحه مادري ليش مع اني بنت ماعندي مسؤوليات بشي وعايشه عيشه مرفهه تقريبا وموناقصني شي .. طيب ليش مااكون مبسوطه ؟ ليش كئيبه وانترفز بسرعه ؟ احيانا اتهاوش مع امي ثم اندم وابكي ليش سويت كذا ماكان قصدي بس مااقدر امسك اعصابي علطول اثوور والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  507922

تفكيري غالبا سلبي .. وانتظر دائما انه يصير شي يخوف او شين .. اعجز اتفائل بشكل طويل ..

تصرفاتي سريعه كلامي سريع اكلي سريع وكان في احد لاحقني انحرج عند الناس من سرعه كلامي او اكلي يوم كنت اطبق بالمدرسه قالو لي الطالباات ( ابلا شرحك مفهوم بس سريعه بالكلام ليش !! ) وفعلا كنت اخلص الدرس بربع ساعه والباقي سواليف !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  472116 وانتقدتني المشرفه على هالشي .. الناس يقولون لي شكلك نعووم بس اذا تكلمتي طلعتي وحده ثانيه !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  525962
حتى لما اتحمم مااقدر اروق ماياخذ معي 10 دقايق !! اطفش بسرعه .. استغرب اقول شلون البنات يحطون حمام زيت ويجلسون ربع ساعه ووواو طفشش والله ياهم رايقين مره .. مافي امل اصير زيهم والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  476243 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  81423 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  472116
حتى بالسوق لما اتسوق اطفش بسرعه اذا مالقيت شي على ذوقي .. وامشي بسرعه اناظر المحل نظره عامه واطلع مااعرف افتش ادور مالي خلق .. اشتري بسرعه احاسب بسرعه ياما نسيت الباقي والاقي الهندي يلحقني .. والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  476243 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  507922 احيانا انسى اغراضي على طاوله المحاسب !! مره سحب من الصراف 500 ومن الاستعجال اخذت البطاقه وخليت ال 500 !! ولما رجعت لقيتها في خبر كان !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  978860 <<< للحين بقلبي والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  469336 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  525962

كثير اموور تعكر صفو حياتي فقررت انه استشير اخصائيين بهذي المشكله اخاف تتطور اكثر ( شد اعصاب مستمر + ذاكره قليله + سلبيه ومتشائمه + عندي صراع مع الوقت )
فرحت لمركز مطمئنه والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863 وقابلت الدكتوره سماح كانت رسميه وجاده بصراحه ماحبيتها اول مره والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  590415
لكن كانت ممتازه بالتعاطي والشرح .. وقعدت عندها واشرح لها وكان عندي مرض غامض وماراح تفهمني وش محيير جدا والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863
وهي ساكته تناظرني قالت .. (بصي حضرتك كل الكلام اللي ئولتيه دلوقتي ليه سبب واحد !! قلت ايش ؟ قالت القلق وتوتر !!)

معقوله بس توتر وقلق يسبب كل هالشي ؟ والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  476243

طيب وش علاقته برجليني والشد ؟ وذاكرتي وفهاوتي كلها توتر
وصارت تشرح لي وقالت ماتحتاج
والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  323203 تبون تعرفون كيف ؟ والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  10111

بحكي لكم اولا عن التوتر ..

.لانه شائع جدا بالعالم وعند النساء تحديدا وممكن تكون اغلب مشاكلنا بسببه ونقص استمتاعنا بالحياه وباولادنا ومشاكلنا وامراضنا منه !!
والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  951588 تخيلو في دراسه للمنظمه الدوليه لاداره الضغوط تقول ان 70% من البالغين يشعرون بالتوتر ..
وفي دراسه ثانيه تقولك ان الشعب البريطاني اعلى نسبه من حيث المصابين بالتوتر بالعالم !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  507922
ودول شرق اسيا هم الاقل !! >> على قوله اختي تقول ماتشوفين عيونهم مجحمه من الرواق !1 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  870848 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  81423

ماهو التوتر ؟ هو (( رده فعل عكسيه للجسم بسبب الضغوط ))

فعندما نتوتر او الاشخاص المتوترين عاده يضخ كميه كبيره من الاكسجين الى المخ وكذالك كميات من الدم ..
ويكون هذا على حساب كثير من اجزاء الجسم الباقيه اللي تنحرم من الدم والاكسجين مثل الجهاز الهضمي وهذا سر اصابتهم بالقولون ومشاكل المعده .. وكمان ع الكلى .. فهم معرضين للفشل الكلوي لاسمح الله ..
ويكون الجسم بحاله دفاع واستنفار لاي طارئ وهذا سر انك تصيرين متوقعه حدوث أي شي سيئ لان جسمك يوحي لك بكذا .. وفاقده الامان النفسي ..
تاثير التوتر على اعضاء الجسم

االمخ << حاله تاهب واستعداد .. وتوقف الوظائف غير الاساسيه مثل الذاكره والتركيز ..
علشان كذا المتوترين مايتذكرون بسرعه ولاتكون عندهم سرعه بديهه ولا تركيز وهذي غالبا تصير عند البنات بوقت الاختبارات او احيانا تقولين ليش انا بالمجالس مايكون عندي سرعه بديهه وارد على فلانه او اتصرف صح بالموقف .. اقولك ياحبيتي استرخي وروقي علشان تمخمين صح والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  476243
الفم .. نقص اللعاب
القلب ازدياد الخفقان
المثانه التبول المتكرر الناتج عن تنبيه الجهاز العصبي
اول انا كنت اضن انه فيني سكر لكثره روحتي للحمام ( الله يكرمكم)
الامعاء( متضمنه القولون) نقص امداد الدم يسبب لخبطه اما اسهال او امساك مزمن
الجلد .. نقص امداد الدم والتعرق .. علشان كذا المتوترين يفقدون النضاره ببشراتهم وحب الشباب والشيخوخه المبكره والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  507922
جهاز المناعه .. يعتبر غير ضروري لذالك يوقف عن العمل والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  469336
وهذا اخطر شي .. وبكذا نشوف الناس المتوترين يمرضون بسرعه والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  507922 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  469336

.. واشياء اخرى يسببها التوتر ( السلوك القهري انه تسوين اشياء دون التفكير بعواقبها .. العصبيه .. تكبير الامور .. المزاجيه ..الدوره يكون المها موجع لان الدم مو متوزع بالجسم بشكل سليم .. شد العضلات وخاصه الكتفين والعنق .. ضعف جنسي )

شفتو شلون التوتر يدمرنا !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  951588 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  507922
اتوقع انه كثير منكم قالت ياربي نفس الاعراض اللي اشتكي منها وفعلا انا كذا والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  951588 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  870848

طيب ياحلوات الحين عرفنا المشكله واضرارها علينا بس الاهم كيف نحلها ؟
كيف العلاج ؟ والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  41498
كيف العلاج ؟ العلاج بامور عده اهمها وكل وحده بشرحها لحالها باذن الله ..
1- الاسترخاء ..
2- التنفس
3- الايجابيه
4- التحكم بايقاع الحياه ..

1- الاسترخاء والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863
احنا عارفين انه هناك ارتباط بين العقل والجسد واي خلل بواحد منهم يؤثر ع الثاني لذالك لازم نريحهم كلهم علشان نوصل لراحه تامه لنا
لانه اعصابك مشدوده وجسمك مرتبك لازم تسترخين وتريحين جسمك المسكين وتعطينه امان علشان تستقر حالته وترتاحين انتي وترتاح معدتك وقلبك وبشرتك وووو والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863
الحين شوفي نفسك هل انتي مشدوده او مسترخيه .؟ هل انتي عاقده حواجبك .؟ شاده على اسنانك .؟ رقبتك كيفها .؟ ورجلينك ؟
اذا مشدوده يعني لازم نسترخي .. في عده امور توصلنا للاسترخاء الكامل وهي تعلم التنفس بشكل صحيح .. تعلم كيف ترخين كل عضله بجسمك .. نتعلم كيف نسيطر على حركاتنا .. كيف نكون ايجابيين
كل شي بحياتك ممكن يؤثر على استرخائك .. منها الوان بيتك وملابسك .. اذا كنتي مصابه بالقلق والتوتر لازم تبتدعين تماما عن الالوان القويه والحاره .. ( مثل الاحمر بتدرجاته والاسود والفضي ووو ) خليك ع الالوان البارده لان بمجرد ماتناضرينها تحسين بالاسترخاء
الاضاءه بالمكان اللي تجلسين فيه كثير لازم تكون هاديه ابتعدي عن النور الابيض لانه سبب لك قلق وانتي موناقصه وحتى الاصفر المشع خليك على اضائه لونها هادي زي الاباجوره مثلا .. لاتقولين اهلي متعودين او زوجي او اولادي لاالا انتي قادره تسخرين كافه الامور لصالحك وكمان هالشي لصالح اهلك واولادك ..
وحده من صديقاتي متزوجه تقول اذا كان فيه توترات بيني وبين زوجي اهدي نور البيت واشغل فواحه بليمون وفانيلا
والبس لبس الوانه مريحه واستغفر ربي كثثثثثير تقول وربي ماتستمر المشكله ساعات الا وتنحل بهدوووء ... والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863
الاصوات العاليه ابتعدي عنها قد ماتقدرين عيشي بجو هادي باكثر وقت ممكن بتقولين عندي عيال اهلي زوجي .. الخ اقولك يكفينا 10 دقايق باليوم اذا نامو الاولاد او جلستي بغرفتك لحالك لازم تفرغين وقت لنفسك صدقيني مهما اهملتي نفسك لاي سبب ولاي مبرر ماحد حياكلها غيرك ومااحد حيحس بالتعب والارهاق غيرك .. مهما كانت مسؤولياتك انتي تستحقين 10 دقايق تفرغينها علشانك علشانك وبسسسس
كثري من شرب الاشياء اللي تهديك مثل ( يانسون+ نعناع+ بابونج + لبن + كولي تمر اقلها 7 تمرات باليوم تهدي الاعصاااب بشكل فضيع ) وكمان هي من الطب النبوي والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863
مارسي الرياضه منها تنحفين ومنها تفرغين الطاقه السلبيه من جسمك

هذي نصائح عامه علشان تغييرين نمط حياتك

وبعطيك تمارين جربتهم بنفسي ونتايجهم خطيره تسوينها ع الاقل مره باليوم لمده 10 دقايق قبل النوم ومره بوقت العمل واي وقت تحبين هنا شرحتها لكم بوضع الاستلقاء لكن في امكانيه تسوينها وانتي جالسه ع الكرسي
التمرين الاول ..
البسي ملابس مريحه وشيلي أي اكسسوار انتي لابسته وارخي شعرك هدي الاضائه بغرفتك واضبطي التكييف لدرجه ماتكونين بردانه ولا حرر اذ تحبين ريحه عطر معينه او فواحه تعطري بها يفضل ماتكونين شبعانه او توك متعشيه
روحي لسريرك ونامي فيه على ضهرك خوذي نفس عميق 10 مرات .. لما تتنفسين عبي بطنك هوا مو تكتفين بالهواء اللي بصدرك لاا حطي يدك على بطنك ولاحظي انه بطنك ينتفخ بهذي الطريقه انتي متاكده ان رئتك امتلت بالكامل ودفعت الحجاب الحاجز لتحت وبكذا عطيتي جسمك دفعه اكسجين قووويه
بعد ماتسوين 10 مرات تنفس عميق ..
اتنفسي كمان بعمق بس هالمره شدي اصابع رجلك وانتي اخذه نفس شدي ثم احتفظي بالنفس داخلك لمده ثواني ومع الزفير ارخي رجولك .
وعيدي التجربه بس هالمره مع قدمك كله مو بس الاصابع شديه وخوذي نفس عممميق واحتفظي بالهوا شوي ثم طلعيه وارخي القدم
ثم انتقلي للساق وسوي نفس الشي شد مع شهيق عميق وارخاء مع زفير وامشي لمنطقه الفخذ ثم الورك والبطن واليدين شديهم كل هالمناطق وارخيها تبعا للتنفس كرري هالعمليه لحد ماتسترخين تماما
فوائد هالتمرين .. ضخ الدم لكل اجزاء الجسم وتنشيط الدوره الدمويه فيه ويتبعه ضخ للاكسجين اللي يعمل على ارخاء العضلات وتفريغ الاحتباس العصبي بها .. نقص كميه الكوليسترول بالجسم .. تقليل ضغط الدم والاصابات بالازمه القلبيه
كمان الكتفين نسوي نفس الوضع نرفع الكتف الايمن لحد الاذن اليمنى ثم نرخيه تبعا للنفس
الرقبه نزلي رقبتك يمين لحد كانك تنامين على كتفك اليمين وتنفسي وارخي ثم نزليها يسار وارخي ثم لقدام واتنفسي ثم لورى وكذا
كرري هالتمرين كل مااحتجتيه ..

التمرين الثاني ..
التصور الايجابي
عاد هنا انتي وابداعك بالخيالات اللي توسع الصدر تدورن ان العقل الباطن مفهي مايعرف يميز بين الحقيقه والخيال فاذا لعبتي عليه وتخيلتي انك تتمشين بحدائق غنا وجوو مطر رذاذ وهوا يشرح النفس وووووو بيصدق وياحول يستانس ويسفهل يحسبه صدز وبينسى شي اسمه قلق وبينفصل عن عالم الازعاج والافكار الشينه والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  870848
تذكرون افكارنا يوم حنا صغار نتخيل اننا اميرات وسندريلا وتسذا تراها شي علاجي مستخدم بارقى مراكز التاهيل النفسي !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  41498 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863
لذالك وسعي صدرك وانسدحي بسريرك وابدي صيري مره سندريلا وحطي لك قصه حلوه وانه اانتي البنت المخققه كل الامراء ومره صيري هيفاء وهبي والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  323203 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  870848 ومره ومره وعيشي ادوااااار وناسه وفرفشه تخيلي سافرتي حول العالم تخيلي شكلك وش بتاخذين معك وووو جد يابنات هالشي من اقوى العلاجات المريحه من التوتر والقلق
واشتغلي على كل حواسك بالخيال ( نظر – سمع – شم- ملمس – تذوق )
اتخيلي مثلا صورتك وانتي اميره وشلون فستانك .؟ وش ريحه عطرك اتخيلي انك تشمينه حيقيقه المسي القماش الى أي مدى ناعم ؟ ... الخ
وبعد هالتصور بتلاقين نفسك مستانسه ومشرقه ومتوازنه نفسيا .. دائما اخلقي لك عالم خيالي تهربين اليه من العالم الحقيقي الصاخب .. أي شي تتمنينه بالواقع اخلقيه بالخيال عيشيه وكانه صار فعلا يمكن تجتذبينه لعالمك الواقعي ويقع فعلا !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  86988

الشي الثالث
التنفس
بنات تتخيلون اننا طول عمرنا نستخدم جزء بسيط من رئتنا فقط !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  476243
لاننا نتنفس بسرعه شهيق وزفير مايمدي الرئه تمتلي هواء ونسبه قليله من الاكسجين تدخل .. مما يسبب بضغط دم عالي ونقص اكسجين يؤدي الى خلل في بعض وضائف الجسم وشحوب بالبشره واضطراب عصبي !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  507922

لحل هالمشكله اتنفسسسسسسسي بعمق املي بطنك مو صدرك بس واحتفظي بالنفس شوي ثم طلعيه بهدوووؤ وانعمي بصحه افضل والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  41498 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863

التنفس العميق يفيدك بحالات كثيره منها اذا كنتي خايفه من شي تنفسي بعمق علشان تسيطرين على نفسك وتتحكمين بمعدل ضغط الدم وتهدين ..

مثلا بتدخلين بمجلس مليان حريم او ناس جديدين عليك حسيتي بتوتر فورا اتنفسي بعمق اكثر من مره لحد ماتهدين ومايبين على وجهك التوتر وتدخلين بثقه والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863

ويفيد كمان بتفريغ الضحك المكبوت والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  870848 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  525962 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  525962 ههههههه جد بنات جربتها لما كنت بالجامعه يتسلط ضحك عند الدكتورات مادري من وين يجي .. او احيانا اصير راكبه بالسياره مع احد غريب زوج اختي او كذا ويجيني ضحك طبعا فضيحه ضحكي مااسكت ابد ههههههههه فااسوي هالتمرين وفورا اسيطر على نفسي ويفكنا الله من الفشايل والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  31789 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  86988

لما يكون في احد بالمجلس يبغى ينفرفزك او قال كلمه بيقهرك وانتي ماود يبين عليك علطول انفسي بعمق وفرغي قهرك من خلال النفس وبكذا تختفي معالم التوتر بوجهك وتقهرين العذال والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  951588
مع اولادك مع زوجك مع امك اذا صار شي ينرفز اتحكمي بنفسك علشان ماتغلطين وتسيطرين على نفسك والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863
رابع شي
التحكم بايقاع الحياه ..
وقفي شوي .. ليش انتي دائما مستعجله !! والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  476243
لاحقك احد ؟ وانتي تمشين داخله بسباق ؟ وانتي تفرشين اسنانك ليش متحمسه وبقوه كررف !!وانتي تمشطين شعرك ؟ تحطين مكياجك .؟ ووو انتبهي لتحركاتك احيانا ماعندك احد ولا مضغوطه بالوقت ولا شي ومع ذالك مستعجله !!
انتبهي ركزي بكل حركاتك هديها تذكري انك انثى رقيقه ناعمه وتعاملي مع نفسك بهذا الايطار والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  Lol

مره اوبرا قالت انها كانت تستعجل بالمشي ويطلع مضهرها مو انيق فتقول صرت وانا امشي احاول اسمع طقطقه الكعب علشان اتحكم بمشيي ويكون مشيي انثوي جذاب والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  870848

صدقيني قد ماطبقتي من هالنقاط قد ماكنتي اقل توتر افضل مزاج بصحه سليمه باذن الله وذهن صافي تقدرين من خلاله تتصرفين صح تحلين مشاكلك برويه وهدوء واكثر حكمه بشرتك تروق شعرك يوقف تساقط تكونين انثى بافعالك وكلامك تعملين كنترول على حالك مثل ماصار معي انا بفضل الله
والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863
الكلااام يطول حاولت اختصر قد مااقدر اتمنى تكونون استفدتو وقررتو انه تغيرون نمط حياتكم للاحسن احنا نستحق الاهتمام .. انا اهتم بنفسي ماانتظر الاخرين يهتمون فيني هذا شعارنا دائما والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  281695 والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!  635863

والله اني يادرب القلق والذبوول مشيتك لين حد الثمل !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غريب والله
»  أفاا والله عليك.......
» تبي توري زميلاتهااا ههههههههههه شي هالبنت والله......\\\